بعد التعادل مع البنك.. موسيماني يطيح بهذا الثنائي خارج الفريق

الجمعة 23/يوليه/2021 - 11:02 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، الموسم المقبل، بقرار من الجنبو إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وعلم "وان-ثري" من مصدره أن موسيماني مصر على رحيل الثنائي مروان محسن، والكونغولي والتر بواليا، مهاجمي الفريق، نظراً لمستواهم الفني السئ الذي ظهرا عليه خلال الفترة الماضية، مؤكداً عدم حاجته لهم.

وأكد المصدر أن موسيماني يرغب في التخلص من كلا اللاعبين والتعاقد مع ثنائي هجومي على مستوى عالي، لدعم قائمة القلعة الحمراء الموسم المقبل، في البطولات المختلفة التي سيخوضها.

وكان مسئولي الأهلي قد حسموا مسألة إعارة مروان محسن لأحد أندية الدوري الممتاز بالموافقة على طلب موسيماني، مع التفكير في ملف الأستغناء عن بواليا والذي كلف النادي مبلغ كبير يصل إلى 22 مليون جنيه نظير إنتقاله من الجونة إلى صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الشتوي الماضي.

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعادل أمام نادي البنك الأهلي، في أول مباراة للمارد الأحمر في الدوري بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

و وقع المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي البنك الأهلي.

وجاء هدف النادي الأهلي عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 47.

وتعادل البنك الأهلي عن طريق اللاعب كريم بامبو في الدقيقة 85.

بهذا التعادل يرتفع رصيد النادي الأهلي الي 52 نقطة، في وصافة الدوري.