نجم الأهلي يثير أزمة قوية في الزمالك..تعرف على التفاصيل

الجمعة 23/يوليه/2021 - 09:58 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تسبب عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف طلائع الجيش، حتى نهاية الموسم الجاري، في أزمة قوية داخل جدران نادي الزمالك.

وعلم "وان ثري" أن عمرو جمال، تسبب في أزمة بين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، وفاروق جعفر، رئيس لجنة الكرة، حيث يرفض المدير الفني التعاقد مع مهاجم النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، بعدما حصل الزمالك على توقيعه، بعد الجلسة التي جمعته مع فاروق جعفر بحضور ميدو حزين، وكيل أعماله.

ويرى فاروق جعفر أن عمرو جمال هو الأفضل لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد، بعد المستوى الذي ظهر عليه مع فريقه هذا الموسم، خاصة أنه لن يكلف النادي أي مقابل مادي حال إتمام التعاقد معه بعد قرار الأهلي بعدم عودته لصفوف الفريق الموسم المقبل، فضلا عن عدم توثيق عقده، على عكس حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، حيث طلب مسؤولو ناديه الحصول على 40 مليون جنيه من أجل الموافقة على بيعه.

في حين يصر كارتيرون على التعاقد مع حسام حسن، والكونغولي بن مالانجو، مهاجم فريق الرجاء المغربي، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم.

يذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة غزل المحلة، المقرر إقامتها 3 أغسطس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.