3 لاعبين يعمقون جراح موسيماني في الأهلي .. تفاصيل

السبت 24/يوليه/2021 - 09:27 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعادل الأهلي مع ضيفه البنك الأهلي بهدف لكل فريق، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ25 للدوري المصري.
وكرر البنك الأهلي تعادله مع الأهلي للمرة الثانية هذا الموسم، التعادل رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 52 في المركز الثاني من 24 مباراة بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر، ووصل البنك الأهلي إلى النقطة 26 في المركز الـ15، وخاض الأهلي المباراة دون 6 لاعبين انضموا لمنتخب مصر الأولمبي وهم محمد الشناوي وأحمد رمضان "بيكهام" وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن.

وبين العناصر الغائبة يبقى هناك بعض الأسماء الهامة التي افتقد موسيماني لخدماتها بشكل كبير وذلك على النحو التالي:

-حسين الشحات

سيعاني النادي الأهلي بشكل كبير في مركز الجناح الأيمن، بسبب غياب حسين الشحات أحد أهم العناصر في مركز الجناح الأيمن، كما لا يمتلك المارد الأحمر لاعب يستطيع تعويض غيابه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

-طاهر محمد طاهر

يفتقد ايضا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خدمات طاهر محمد طاهر أحد أهم العناصر في الفريق بمركز الأيسر، ولا يوجد بديل على نفس قوته في القلعة الحمراء، ليتسبب تواجده مع المنتخب الأوليمبي في تأثر الجبهة اليسرى للمارد الأحمر.

-صلاح محسن

كان يتجه المدير الفني للنادي الأهلي، للتحرك نحو مشاركة صلاح محسن البديل الذهبي في بعض المواجهات الصعبة وذلك للاستفادة من قدرته في تسجيل أهداف حاسمة وهامة بعد دخوله كبديل، ولكن ابتعد صلاح عن المشاركة مع المارد الأحمر لظروف تواجده مع المنتخب الأوليمبي ليتأثر الأهلي هجوميا.