تخصص تسجيل في المصريين.. أهم 5 معلومات عن صفقة الأهلي المنتظرة

السبت 24/يوليه/2021 - 10:50 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أشارت تقارير صحفية عن إقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم نادي برايتون الإنجليزي، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الخط الأمامي للفريق خلال الموسم المقبل.

وأكدت التقارير أن موسيماني يريد تدعيم خط هجوم الفريق بلاعب من طراز بيرسي تاو والذي يستطيع اللعب في أكثر من مركز، وهو ما يحتاجه موسيماني لتنفيذ رؤيته الفنية خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر.

وتقدم لكم بوابة "وان-ثري" أهم 5 معلومات عن بيرسي تاو صفقة الأهلي المنتظرة:

-مواليد 13 مايو 1994 أي يبلغ من العمر 27 عام

-بدأ بيرسي تاو مسيرته مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي عام 2016، لكنه كان صغيرا في السن ويفتقد للخبرات اللازمة، ففضل النادي إعارته لفريق ويتبانك سوبر عام 2016 لمدة 6 أشهر بناء على وجهة نظر من موسيماني.

- يجيد تاو اللعب في مركزي الجناح الأيسر والأيمن، وأحيانا يشارك كصانع ألعاب أو كمهاجم ثاني، وهو السبب الأساسي الذي جعل موسيماني يضعه كأحد الخيارات المطروحة لضمه الصيف الجاري.

-انتقل تاو إلى نادي برايتون الإنجليزي عام 2018 ولكنه فشل في حجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق فقررت إدارة الفريق إعارته إلى يونيون البلجيكي ثم كلوب بروج ثم أندرلخت قبل أن يعود هذا الموسم إلى صفوف نادي برايتون مرة آخرى.

- بحسب موقع ترانسغير ماركت المتخصص في احصائيات اللاعبين خاض تاو طوال مسيرته الأحترافية التي بدأت عام 2016 187 لقاء سجل 45 هدف وصنع 50.