خطوة واحدة تفصل نجم بيراميدز عن الانتقال للزمالك

السبت 24/يوليه/2021 - 11:34 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن إقتراب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الأنتقال لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن أحمد أيمن منصور مدافع الفريق السماوي قد أعطى موافقة مبدئية للأنتقال لصفوف نادي الزمالك خاصة وأنه يرغب للعب فغي أحد القطبين خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر أن منصور الصغير نجل أيمن منصور قد أعلن لمسئولي الفريق السماوي أن رغبته الأولى فى الوقت الحالى اللعب للزمالك وأنه سيخطر إدارة بيراميدز بذلك الأمر حينما يتم التفاوض الرسمي بين الناديين حول انتقاله للنادي الأبيض.

ويجيد منصور ي اللعب في مركزي المساك والظهير الأيسر، مما سوف يكون له عامل الحسم في الصفقة خاصة وأن الزمالك يحتاج إلى لاعب على مستوى عالي في الخط الخلفي عقب انخفاض مستوى محمود علاء ومحمد عبد الغني خلال الفترة الأخيرة، إضالة إلى قلة خبرة محمد عبد السلام لاعب المنتخب الأوليمبي.

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية جزائرية عن إقتراب مسئولي نادي الزمالك من حسم التعاقد مع أحد لاعبي الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، لدعم هجوم الفريق الأبيض خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وكشف التقرير الصادر عن صحيفة "dzfoot" أن نادي الزمالك لجيه الرغبة في ضم الجزائري كريم لعريبي، مهاجم نادي فريق النجم الساحلي التونسي سابقاً ولاعب فريق نيم أولمبيك، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، لتدعيم الخط الأمامي للفريق بالموسم الكروي الجديد.

وأشار التقرير ان الزمالك انضم إلى قائمة الأندية التي تتنافس على ضم العريبي والذي يسعى كل من عجمان الإماراتي، العربي القطري، نادي سانتا كلارا البرتغالي، ضمه إلى صفوفهم بالميركاتو الصيفي الجاري.