رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد عقد سولشاير حتى 2024

السبت 24/يوليه/2021 - 12:20 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تمديد عقد مديره الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، لمدة 3 مواسم مقبلة، ليصبح بذلك مرتبطا بالنادي بعقد حتى عام 2024.

وأوضح البيان الرسمي الذي أصدره النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن بجانب التمديد حتى 2024، يوجد خيار لمدة عام آخر.

وأكد سولشاير عن سعادته بتجديد تعاقده مع الفريق، قائلا " الكل يعرف شعوري تجاه هذا النادي، فأنا سعيد بتوقيع هذا العقد الجديد".

وتابع صاحب ال48 عاما "إنه وقت مثير لمانشستر يونايتد، لقد قمنا ببناء فريق يتمتع بتوازن جيد من الشباب واللاعبين ذوي الخبرة المتعطشين للنجاح".

وأضاف:" لدي فريق تدريب رائع من حولي، ونحن جميعا على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية في رحلتنا، فمانشستر يونايتد يريد الفوز بأكبر وأفضل الألقاب وهذا ما نسعى إليه جميعا.

واختتم سولشاير حديثه " لا أطيق الانتظار حتى أخرج أمام ملعب أولد ترافورد مزدحم وبدء هذه الحملة."

وكان قد أنهى فريق مانشستر يونايتد مشواره الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي محتلا المركز الثاني بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي الذي تمكن من التتويج باللقب.

الجدير بالذكر أن اليونايتد تعرض للهزيمة أمام نادي فياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، حيث نجح النادي الإسباني من التتويج باللقب لأول مرة في التاريخ بعد الفوز بالركلات الترجيحية.