مركز التسوية والتحكيم يرفض دعوى ممدوح عباس ضد مرتضى منصور

الأحد 25/يوليه/2021 - 06:34 م
كتب: هاني عصام
Advertisements
مرتضي منصور
مرتضي منصور
أصدرت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي اليوم برئاسة المستشار محمد عبد النبي رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق وعضوية السادة المستشارين حسن ابو الوفا وعلاء الدين كمال الرؤساء بمحاكم استئناف القاهرة حكما برفض الدعوى المقامة من ممدوح عباس.

وكان ممدوح عباس بالاتفاق مع هشام حطب تآمرا على اقامة هذه الدعوى اختصمت فيها اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك طالب فيها بشطب عضوية رئيس النادي.

وكانت اللجنة المؤقتة تواطأت مع ممدوح عباس وصدرت تعليمات من رئيس اللجنة المؤقتة وأعضائها لمحامي النادي بعدم حضور الجلسات او تقديم اي مذكرة للدفاع عن المستشار مرتضي منصور تضامنا مع ممدوح عباس.

اليوم بعد مرافعة المستشار مرتضى منصور لمدة ساعتين أمام هيئة المحكمة والتى اثبتت انها دعوى كيدية اقامها عباس بعد ان ألغت محكمة القضاء الإداري يوم 3052021 القرار الصادر من هشام حطب يوم 4102020 والذي تضمن عزل المستشار مرتضي منصور اربع سنوات.

وفي نهاية المرافعة أصدرت المحكمة حكمها برفض دعوى ممدوح عباس.

وكانت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق نائب رئيس مجلس الدولة بعد سماعها مرافعة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الذي طالب فيها بإلغاء القرار الصادر من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس الادارة وقدم مستندات اكدت انه لا توجد مخالفات ارتكبها هذا المجلس وأن كل التقارير التى قدمت للوزير هى تقارير مزورة لم تكتبها مندوبة الجهاز المركزى للمحاسبات ولا أحمد الشيخ ولكنهما وقعا فقط عليها وثبت للمحكمة ان الذي كتب هذه التقارير الصادرة ضد المجلس هو طارق حشيش المحاسب القانونى لشركات ممدوح عباس الذي قامت اللجنة المؤقتة بتعيينه مستشارا ماليا لنادى الزمالك.

وقدم المستشار مرتضي منصور 130 حافظة مستندات كلها تؤكد التزوير والمؤامرة التى قادها عباس للخلاص من مرتضي منصور ومجلسه.

وفي نهاية المرافعة اجلت المحكمة الطعن الي يوم 1582021 بناء علي طلب محامى وزير الشباب والرياضة الذي اكدت وجود مستجدات تغيير وجهة نظر المحكمة في الدعوى لصالح المستشار مرتضي منصور ومجلسه.
Advertisements