رسميًا.. غياب لاعب الاهلى عن مباراة اسوان بسبب لائحة اتحاد الكرة

الأحد 25/يوليه/2021 - 08:09 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تلقي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتأكد غياب لاعب الفريق عن مباراة أسوان المقبلة في بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الاول في مرمي نادي الإنتاج الحربي، في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

محمد هاني يغيب عن مباراة اسوان بسبب الانذارات
وجاء هدف الأهلى في الدقيقة 38 عن طريق علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، من ركلة جزاء سددها على يسار أحمد يحيي حارس الإنتاج الحربي.

ويغيب محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة أسوان المقبلة في بطولة الدوري العام المصري الممتاز، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في الدوري أمام الإنتاج الحربي اليوم.

محمد هاني يغيب عن مباراة اسوان بسبب الانذارات
ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج الحربي وفي جعبته 52 نقطة جمعها من 24 جولة، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.