على طريقة بيراميدز.. الإنتاج الحربي يسجل هدف ثاني في الاهلي

الأحد 25/يوليه/2021 - 08:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الاهلى - الانتاج
الاهلى - الانتاج الحربي
سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي الهدف الثاني في مرمي النادي الاهلي؛ لتصبح النتيجة 2-1، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدوري العام المصري.

وتقام مباراة النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب الفريق أمام الإنتاج الحربي، في تمام السابعة مساءً على ملعب الأهلي بالسلام.

وجاء هدف الإنتاج الحربي عن طريق اللاعب مصطفي البدري، في الدقيقة 64، بعد انفراد بمرمي علي لطفي، يسددها بجوار علي لطفي، على طريقة هدف إبراهيم عادل لاعب بيراميدز في محمد الشناوي.

وجاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة 38 عن طريق علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، من ركلة جزاء سددها على يسار أحمد يحيي حارس الإنتاج الحربي.

وجاء هدف الإنتاج الحربي عن طريق اللاعب طارق أبو العز بعد تسديدة على يمين علي لطفي في الدقيقة 54، من خارج حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمني.

ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج الحربي وفي جعبته 52 نقطة جمعها من 24 جولة، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.