رسالة حمدي فتحي لجماهير الأهلي بعد أزمة توقيت زواجه

الأحد 25/يوليه/2021 - 10:17 م
كتب: معاذ عبد المنعم
النادي الأهلي
النادي الأهلي
رد حمدي فتحي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الانتقادات التي تعرض لها، بسبب إقامة حفل زفافه وسط الموسم.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، استبعد حمدي فتحي، من قائمة مباراة الانتاج الحربي، بسبب التجهيز لحفل زفافه.

وكتب حمدي فتحي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»:«حمدي فتحي قال عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي انستاجرام: "لازم الناس تكون فاهمة شخصية حمدي، وحب حمدي فتحي للنادي الأهلي وبفضل النادي الأهلي على نفسي والناس اللي تعرفني كويس عارفة كده».

وأضاف:«اختيار ميعاد فرحي كان بالاتفاق ومن فترة قبل تغيير جدول الدوري، في الجدول القديم الفترة دي كانت توقف المنتخب الأوليمبي».

وأكمل:«الجدول اتغير بعد ما حجزت وضبطت كل حاجة فالموضوع غصب عني وغصب عن النادي على أساس الفترة دي كانت توقف»، مضيفًا:«مبروك على الماتش وإن شاء الله الدوري في الجزيرة وشكرا».

وكان الأهلي حقق فوزًا صعبًا على الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.