عبد الخالق يهاجم محمد معروف..ويؤكد: الدوري المصري ضعيف وما يحدث عبث

الإثنين 26/يوليه/2021 - 12:30 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



هاجم إبراهيم عبد الخالق، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي، محمد معروف، حكم مباراة فريقه أمام الأهلي في مسابقة الدوري.

وكان الأهلي حقق فوزًا صعبًا على الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


وقال إبراهيم عبد الخالق في تصريحات تلفزيونية: "أداء التحكيم اليوم كان غير جيد، كابتن محمد معروف حكم كبير جدًا ولا أعرف كيف يفوت طردين على ثنائي الأهلي، ولكن لن أعلق الخسارة على شماعة التحكيم".

وواصل: "على الأقل كنا نستحق نقطة اليوم، ومصطفى البدري أدى مباراة جيدة أمام الأهلي وسجل هدفًا، وأحمد كشري كان يريد الفوز على المارد الأحمر ليثبت نفسه"، مضيفا تابعت مواقع التواصل الاجتماعي ورأيت انتقادات وهجوم على المدير الفني وأنه أخطأ في التغييرات ومنح الفوز للأهلي، هل يوجد مدرب يريد أن يخسر؟!".

وأردف: "الموضوع زاد عن الحد في مصر، والكرة في مصر لا تستحق أن نتحدث عنها، الدوري المصري ضعيف بما يحدث فيه، كيف أواجه الأهلي اليوم وأجد 300 أو 400 مُشجع للأهلي في المدرجات؟ هذا عبث".

واستكمل: "اللوائح لا تطبق إلا على الأندية الصغيرة فقط، أين الحكم ومراقب المباراة، أنا خلال مواجهة الجيش احتفلت في الملعب مع زملائي وحصلت على غرامة 20 ألف جنيه مع أن هذا لا يوجد في اللوائح"، مضيفا: "فقدت أعصابي اليوم لأن الجماهير كانت توجه لي السباب لأنني أشجع فريقي".

وواصل: "الأهلي فاز بأخطاء فردية من اللاعبين وهدف من ركلة جزاء، ونحن كنا نستحق الفوز، ولكن هذه هي كرة القدم".