"مرتبه كبير".. الزمالك يطيح بنجم الفريق بفرمان كارتيرون

الإثنين 26/يوليه/2021 - 09:27 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على رحيل أحد نجوم الفريق، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، بسبب راتبه الكبير والذي يرهق خزينة النادي خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كارتيرون وافق على رحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض، خلال الموسم المقبل، عقب حديثه مع مسئولي النادي، والذي أكد له على موافقته على رحيله، والذي يأتي بسبب راتبه الكبير والذي يصل إلى 18 مليون جنيه في الموسم.

وأضاف المصدر أن كارتيرون وافق على قرار إدارة الزمالك المؤقتة برئاسة حسين لبيب خاصة وأن اللاعب لم يقدم المردود الفني المنتظر منه خلال المباريات التي شارك فيها، مما يجعله لا يستحق راتبه السنوي الذي يتقاضاه.

واستقر كارتيرون على بقاء محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل مع عودة محمد صبحي المعار إلى الاتحاد السكندري بداية الموسم الجديد.

ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الجوانب البدنية لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل المباريات المتبقية في مسابقة الدوري.

وقام البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بوضع برنامج بدني للاعبين لتنفيذه في المران الصباحي، في حين سيركز الجهاز الفني في التدريب المسائي على بعض الجوانب الفنية والخططية.

و ينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية استعدادا للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.