موسيماني يخرج من ورطة محمد هاني بهذا القرار

الإثنين 26/يوليه/2021 - 10:34 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تلقي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرًا صادمًا قبل لقاء اسوان المقبل يوم الخميس القادم، في إطار بطولة الدوري العام المصري.

ويغيب محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة أسوان المقبلة في بطولة الدوري العام المصري الممتاز، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في الدوري أمام الإنتاج الحربي.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي أن الأقرب للمشاركة كبديل لهاني الموقوف هو حسين الشحات والذي حل مكانه بالفعل في مباراة الإنتاج الحربي بالأمس ونجح في تسجيل الهدف الثاني.

وأكد المصدر أن إجادة حسين في هذا المركز يوم أمس، قد يدفع موسيماني للدفع به في مباراة أسوان القادمة في الدوري والمقرر لها الخميس المقبل، لاسيما وأن الشحات قد لعب سابقًا في هذا المركز مع مصر المقاصة.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزًا مثيرًا اليوم أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2، في إطار الجولة الرابعة والعشرون والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 55 في المركز الثاني، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين ليتساوى مع الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 61 نقطة بعدد المباريات التي لعبها كل فريق.