رسميا.. برشلونة يعلن غلق ملف التقاضي مع نيمار وديا

الإثنين 26/يوليه/2021 - 02:03 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأثنين، عن أنهاء كافة الخلافات والقضايا المتبادلة بين النادي ولاعبه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الحالي، بشكل ودي.

وأصدر البرسا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بيانا صحفيا يعلن فيه حل جميع الخلافات كالتالي " أبلغ نادي برشلونة أنه قد أغلق أمام المحكمة وأغلق دعاوى قضائية عمالية ومدنية مختلفة، وديا مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور".

وتابع البيان موضحا " وقع النادي واللاعب اتفاقية معاملات لإنهاء الإجراءات القانونية التي كانت معلقة بين الطرفين، وهي "ثلاث دعاوى قضائية في اختصاص العمل ودعوى مدنية واحدة".

يذكر أن نيمار انضم إلى نادي برشلونة عام 2014، ورحل عن البلوجرانا عام 2017 إلي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية بلغت حينها "222 مليون يورو".

وتعد نقطة انتقال البرازيلي إلى الباريسي هي بداية الخلافات بين اللاعب وناديه السابق، حيث رفع كلاهما العديد من القضايا الخاصة بالمستحقات المتأخرة وغيرها.

وكان ترغب إدارة البلوجرانا برئاسة خوان لابورتا في عودة النجم البرازيلي صاحب ال29 عاما إلى صفوف برشلونة واللعب مجددا بجوار ميسي بعدما أوشك عقده علي الانتهاء في بداية العام، ولكن فاجئهم النجم البرازيلي بتمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتي عام 2025.