احراج علني.. هل تعمد موسيماني وضع الكرة في ملعب رباعي الأهلي؟

الإثنين 26/يوليه/2021 - 04:03 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مع قرب انتهاء الموسم الحالي، يبدو أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في طريقه بشكل قوي إلى استغلال بعض الغيابات وذلك من أجل منح الفرصة إلى بعض البدلاء، للحكم على مستواهم الفني والبدني وحتى تكون الصورة كاملة وواضحة أمام الجمهور.

قرار موسيماني حدث مع أكثر من لاعب كان بعيد عن الصورة في الفترة الماضية، ولكن قرر المدير الفني إعادتهم للمشاركة في المباريات في ظل وجود غياب 6 عناصر بسبب تواجدهم مع المنتخب الأوليمبي وهم محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن.

البداية كانت مع محمود كهربا الذي ارتبط اسمه بالرحيل في أكثر من مناسبة، ولكن قرر المدير الفني وضع الكرة في ملعب جناح القلعة الحمراء من خلال الدفع باللاعب في التشكيل الأساسي خلال المباريات الآخيرة، حتى يكون الحكم إلى الجماهير ولجنة التخطيط.

نفس الأمر تكرر ايضا مع والتر بواليا حيث يمنحه المدير الفني الفرصة ولم يقرر تجاهل اللاعب بشكل نهائي، وبالفعل تمكن المحترف الكونغولي من تسجيل هدف رائع في المواجهة الآخيرة امام الإنتاج الحربي، قد يكون هو بمثابة انقاذ للأهلي في مشواره بالدوري وايضا انقاذ للاعب من الرحيل.

لا يختلف الكلام كثيرا عن علي لطفي الذي أصبح يشارك بشكل أساسي، ورغم اهتزاز مستواه في بعض المباريات الآخيرة ولكن لا تزال الفرصة قائمة أمام حارس الأهلي البديل وذلك من أجل اثبات نفسه في المواجهات المقبلة.

مروان محسن ايضا لا يختلف عنه الكلام كثيرا، حيث عاد بدون مقدمات إلى التشكيل الأساسي أمام الإنتاج الحربي وظهر بشكل جيد في الشوط الأول، فهل تحدث مفاجأة في مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد أن أصبح قريبا من الرحيل وهناك عروضا بالفعل تسعى للحصول على خدماته.

ومن المقرر أن تحصل هذه العناصر على المزيد من الفرص في المواجهات المقبلة، فهل يحدث انقلاب في قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة؟.