بمكالمة هاتفية لـ الخطيب.. الاهلى يضم السفاح بنسبة 99.9% ويرفض هذا النادي

الإثنين 26/يوليه/2021 - 04:24 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أجري محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مكالمة هاتفية منذ ساعات قليلة مع أحد الصفقات الأجنبية، لإبلاغه برغبة النادي الأهلي في التعاقد معه نهاية الموسم الجاري.

بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في التعاقد مع صفقتين أجانب في مركز الجناح الأيمن والأيسر، لتجديد دماء الشق الهجومي للأهلي.

كما وضع موسيماني شرطًا بأن يكون أحد هذا الثنائي، قادر على اللعب في مركز المهاجم أيضًا بجانب الجناح سواء أيمن أو ايسر في الموسم الجديد.

موسيماني لديه علامات استفهام على مستوي محمود كهربا واللاعب النيجيري جونيور أجايي، في الموسم الحالي؛ فضلًا عن مروان محسن.

وكشفت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، عن تلقي اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، جناح نادي سيمبا التنزاني، مكالمة هاتفية من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي؛ لإبلاغه برغبة الأهلي في ضمه.

وأضافت الصحيفة أن اللعب لويس ميكيسوني رحب بالانتقال إلي الأهلي، و يضغط على إدارة ناديه للموافقة على عرض النادي الأهلي، ورفض عرض نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، قاهر الوداد في دوري أبطال افريقيا النسخة الأخيرة بعدما أقصي الوداد من نصف نهائي البطولة.