انفراد.. الأهلي يفاجئ حسين الشحات بقرار غير متوقع

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 11:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي
فاجئ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اللاعب حسين الشحات بقرار من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن رحيل اللاعب نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن النادي الأهلي فاز بريمونتدا قاسية على نادي الإنتاج الحربي في ملعب "الأهلي وي السلام" بنتيجة (3-2)، وفي خلال الساعات الماضية تشيد جماهير النادي الأهلي باللاعب والتر بواليا عقب إحرازه الهدف "القاضية" في شباك نادي الانتاج الحربي في أخر دقيقة من عمر وزمن مباراة الأهلي والإنتاج الحربي الذي أقيمت يوم الأحد الماضي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، رفض عرض نادي الحزم السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، وعدم بيعه نهائيًا في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر، أن بيتسو موسيماني أبلغ إدارة النادي الأهلي برفضه العرض السعودي وعدم بيعه في الموسم الجديد، ويعد حسين الشحات من أبرز أسلحة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني في الوقت الحالي، ولا يفكر إدارة النادي الأهلي وأيضًا بيتسو موسيماني في رحيل اللاعب نهاية الموسم الحالي، ولا نية ببيعه في الموسم الجديد.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق أسوان المقرر إقامتها بعد غدٍ الخميس، والمؤجلة من الجولة الـ١٧ في المسابقة.