فرج عامر يحكم قبضته على نادي الزمالك بهذا القرار

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 10:06 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي سموحة السكندري ان رفض فرج عامر رئيس نادي سموحة ضم مروان حمدي، مقابل انتقال حسام حسن مهاجم الفريق إلى صفوف الزمالك، جزء من خطته لفرض شروطه على القلعة البيضاء فيما يخص انتقال مهاجمه المعار إلى صفوف نادي أهلي طرابلس لصفوف الفريق الأبيض نهاية الموسم الجاري.

ويحتاج الزمالك في الوقت الحالي مهاجم على مستوى عالي، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق عانى خلال الفترة الماضية من ضعف على المستوى الهجومي، عقب رحيل مصطفى محمد الشتاء الماضي صوب نادي جالاطاسراي التركي، وعدم تعويض الثنائي مروان حمدي، وسيف الدين الجزيري له، مما دفع مسئولي الزمالك بضم حسام حسن.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن فرج عامر يرغب في ضم، مصطفى فتحي لاعب الفريق الأبيض بشكل نهائي كجزء من صفقة حسام حسن، خاصة وأن صانع ألعاب الزمالك المعار لصفوف سموحة، قد ظهر بشكل مميز خلال الموسم الجاري، عقب انتقاله خلال فترة الأنتقالات الشتوية إلى صفوف الموج الأزرق، والذي استعاد بريقه معه، مما جعل حسام البدري مدرب منتخب مصر يضمه في قائمة مبارتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وتابع المصدر أن فرج عامر يريد أن يفرض شروطه في الصفقة خاصة وأن حسام حسن مطلوب في أكثر من نادي سواء مصري أو خليجي، بصفته أحد أفضل مهاجمي الدوري المصري خلال الثلاث مواسم الأخيرة.

واختتم المصدر أن فرج عامر لم يغلق الباب تماماً بخصوص صفقة حسام حسن، وأنه يريد الخروج بأكبر مكسب ممكن منها سواء على المستوى المادي أو الأستفادة من لاعبين لإضافتهم بقائمة سموحة بالموسم الجديد.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يتصدر ابناء القلعة البيضاء ترتيبه برصيد 61 نقطة.