بالأسماء.. الأهلي يؤجل الإعلان عن 4 صفقات رسمية بعد صعود مصر لربع نهائي طوكيو

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 03:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل إعلان التعاقد مع 4 صفقات قوية خلال الفترة الحالية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

حقق المنتخب المصري الأوليمبي، الفوز على نظيره الأسترالي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات من مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة الرابعة في المركز الثاني، ويتأهل بفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين والذي تعادل مع المنتخب الإسباني بنتيجة 1-1.

ونرصد في السطور التالية 4 صفقات قرر الأهلي تأجيل الإعلان عنها:

1- بيرسي تاو
قرر النادي الأهلي تأجيل صفقة بيرسي تاو خاصة في ظل الأزمة بين الأهلي واللاعب، حول راتب اللاعب، حيث طلب مليون و200 ألف دولار، وزيادة سنوية 10 %، وهو ما ترفضه إدارة الاهلي، وطلبت تأجيلها لحين التوصل لاتفاق مع اللاعب.

2- لويس ميكيسوني
جناح نادي سيمبا التنزاني رغم التوصل لاتفاق مع ناديه حول قيمة الصفقة، وكذلك الاتفاق مع اللاعب حول راتبه؛ إلا أن النادي الأهلي قرر تأجيل إعلان الصفقة لحين حسم موقف الأجانب في الفريق والحصول على الضوء الأخضر من موسيماني مدرب الأهلي بشأن التوقيع مع ميكيسوني بشكل رسمي.

3- كريم فؤاد
ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل، تم تأجيل صفقته لحين انتهاء مشوار المنتخب الأوليمبي في طوكيو 2020.

4- لاعب وسط مهاجم
يدرس النادي الأهلي التعاقد مع لاعب وسط مهاجم، بديلًا لـ أليو ديانج لاعب وسط الأهلي الذي تلقي عدة عروض تهدد بقائه في الموسم الجديد مع الأهلي.