رسميًا.. اتحاد الكرة يوافق على قرار الاهلي ويصدم الزمالك

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 04:01 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قرارًا مهمًا خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد صعود المنتخب المصري الأوليمبي لربع نهائي دورة طوكيو 2020.

خطف المنتخب المصري الأوليمبي، فوزًا غاليًا على نظيره الأسترالي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات من مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

تأجيل الدوري المصري بعد صعود مصر لربع نهائي طوكيو 2020
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة الرابعة في المركز الثاني، ويتأهل بفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين والذي تعادل مع المنتخب الإسباني بنتيجة 1-1.

ويدرس الاتحاد المصري لكرة القدم إصدار قرارًا بتأجيل مباريات الدوري المصري، خاصة بعد رفض النادي الأهلي لعب أي مباراة عقب مباراة أسوان غدًا بدون اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأوليمبي.

تأجيل الدوري المصري بعد صعود مصر لربع نهائي طوكيو 2020
وبذلك يعلن اتحاد الكرة المصري تأجيل مباريات الدوري الممتاز، لتبدأ يوم 9 بدلًا من 2 أغسطس المقبل، وذلك وفقا لما تم الاتفاق عليه خلال الفترة الماضية، بين اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، ومسؤولو أندية الممتاز، بأنه في حالة تخطي المنتخب الأولمبي دور المجموعات بالأولمبياد سيتم ترحيل موعد عودة البطولة، على أن تنتهي يوم 26 سبتمبر المقبل.

ويعد هذا القرار اتفاقًا مع قرار النادي الأهلي، رغم أن الزمالك يرحب بلعب مباريات الدوري بدون لاعبيه الدوليين.