موعد مباراة الأهلي وأسوان والقنوات الناقلة ببطولة الدوري المصري الممتاز

الخميس 29/يوليه/2021 - 09:40 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يبحث عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية وخاصة جماهير النادي الأهلي، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ونظيره أسوان والتي تقام الليلة في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة.

وينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62، وأسندت إدارة قنوات أون تايم سبورت مهمة التعليق على اللقاء للثنائي، أحمد شوبير عبر القناة الصوتية الأولى، ومحمد الكواليني على القناة الصوتية الثانية.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، أن يقوم بأستغلال الفوز في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة وتضييق الخناق أكثر على نادي الزمالك، قبل ساعات من قرار قد يتخذه الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل المباريات إلى يوم 9 أغسطس المقبل لتأهل منتخب مصر لربع نهائي الأولمبياد.

اما عن نادي أسوان فيسعى إلى الفوز على النادي الأهلي مستغلاً الغيابات التي تضرب الفريق بسبب استدعاء سبع لاعبين إلى صفوف المنتخب الأوليمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وعلى رأسهم حارس مرمى الفريق محمد الشناوي، والذي عانى الفريق من مركز حراسة المرمى في المباريات الأخيرة بدونه، ويحاول أسوان الهروب من مراكز الهبوط بأي شكل خاصة وأن الفريق يحتاج إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة والأبتعاد عن الخسارة للبقاء ضمن حسبة كبار الدوري الممتاز.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، اما عن نادي أسوان فيحتل المركز السادس عشر أول مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية برصيد 25 نقطة.