موسيماني في ورطة.. بالأسماء 10 لاعبين خارج حسابات الأهلي في مباراة أسوان

الخميس 29/يوليه/2021 - 10:03 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره أسوان، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، أن يقوم بأستغلال الفوز في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة وتضييق الخناق أكثر على نادي الزمالك، قبل ساعات من قرار قد يتخذه الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل المباريات إلى يوم 9 أغسطس المقبل لتأهل منتخب مصر لربع نهائي الأولمبياد.

ويغيب عن الأهلي 10 لاعبين في مباراة أسوان والتي تجري الليلة، على ملعب بتروسبورت، لأسباب مختلفة.

حيث يغيب السداسي الذي تم استدعائه للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، وهم محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر.

اما عن الثلاثي محمد محمود وكريم نيدفيد، ووليد سليمان فيغيبوا للإصابة وعدم اكتمال شافئهم وجاهزيتهم بشكل كامل للمشاركة في مباريات الفريق.

كما يغيب محمد هاني عن مباراة اليوم، بسبب تراكم البطاقات بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، والتي فاز فيها المارد الأحمر بصعوبة بنتيجة 3-2.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، اما عن نادي أسوان فيحتل المركز السادس عشر أول مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية برصيد 25 نقطة.