أول تعليق من أسطورة الأهلي على تأهل منتخب مصر لربع نهائي أولمبياد طوكيو

الخميس 29/يوليه/2021 - 10:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق الإعلامي أحمد شوبير، على انتصار المنتخب الأولمبي الثمين على أستراليا بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة، من دور المجموعات في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتأهل المنتخب الأوليمبي إلى الدور ربع النهائي من المسابقة، لمواجهة منتخب البرازيل في والذي احتل المركز الأول بالمجموعة الرابعة يوم 31 يوليو الجاري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:"لاعبي المنتخب كانوا على درجة عالية من التركيز من بداية المباراة، وتواجدوا بشكل هجومي قوي من أول اللقاء، ونجحوا في تهديد دفاع المنتخب الأسترالي مبكرا".

وتابع:" توقعت فوز المنتخب الأولمبي على نظيره الأسترالي، ورفضت الهجوم الذي تعرض له شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قبل لقاء أستراليا".

أعرب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن سعادته البالغة بعد تأهل المنتخب إلى دور الثمانية من أولمبياد طوكيو 2020، بعد تغلبه على المنتخب الأسترالي بنتيجة 2-0.

وقال غريب في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز:"الحمدالله تأهلنا بأيدينا، لم يساعدنا أي منتخب للتأهل، لم نظهر حتى الأن بمستوانا الحقيقي في البطولة".

وأضاف:"لم يكن أمامنا بديل اليوم سوى الفوز من أجل التأهل إلى الدور القادم، لذلك لعبنا بخطة هجومية".

وتابع:"محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود الونش، أعطوا الأمان للمنتخب".

واختتم:"المباراة المقبلة أمام البرازيل، نسعى لتحقيق الفوز بها، لأن هدفنا هو حصد ميدالية الاولمبية".

استطاع المنتخب المصري الفوز على نظيره الأسترالي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات من مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

ويواجه منتخب مصر نظيره البرازيلي في الدور ربع النهائي من المسابقة عقب اختلاله المركز الأول بالمجموعة الرابعة، والتي فاز فيها بمبارتين على حساب المنتخبين الألماني والسعودي، والتعادل مع المنتخب الإيفواري.