مجانا.. الأهلي يجد ضالته ويحسم أهم صفقات الموسم

الخميس 29/يوليه/2021 - 12:36 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد وجد ضالته آخيراً قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء تألق الموهوب والقادم بقوة في الكرة المصرية عمار حمدي ليضمن بقوة الآخير عودته لصفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء يفضل هذه النوعية من اللاعبين.

مكاسب كبيرة ينتظرها النادي الأهلي من عودة عمار حمدي لصفوفه في انتقالات الصيف وذلك على النحو التالي:

-التطور هجوميا ودفاعيا

حقق عمار حمدي مكاسب فنية كبيرة بعد اللعب تحت قيادة حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، حيث أصبح يجيد أداء المهام الدفاعية من خلال الإلتحامات وإفساد الهجمات، وايضا من خلال قيادة الهجمات بشكل رائع.

-جوكر مميز

يعتبر عمار حمدي جوكر رائع في المستطيل الأخضر ولاعب متعدد المهام، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن والجناحين الأيمن والأيسر وجميع مراكز خط الوسط، كما يمتلك السرعة والمهارة، وساهم ايضا وجوده في فريق جماهيري في تطوير مستواه بشكل كبير.

-يتفوق على أجنحة الأهلي

لا يتوقف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن توجيه بعض الانتقادات إلى أجنحة الفريق بالوقت الحالي وذلك بسبب عدم ثبات المستوى الفني، ومن المؤكد أن عمار حمدي يعتبر هو الحلقة الهامة التي يحتاج الأهلي لتواجدها من أجل تجديد الدماء في الخط الأمامي.