بيراميدز والزمالك وشبح الاعتزال.. قرارات تعكنن على المعلم

الخميس 29/يوليه/2021 - 12:56 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقى فريق لسيراميكا كليوباتر اصدمة قوية بعد إصابة صالح جمعة نجم الفريق، بقطع في وتر أكيلس، ويستعد سيراميكا كليوباترا لاستئناف مبارياته في الدوري المصري الممتاز، بمواجهة الأهلي يوم 5 أغسطس.

كشف الفحص المبدئي لصالح جمعة، عن تعرضه لإصابة بقطع في وتر أكيلس، وسقط صالح جمعة دون أي تدخل خلال ودية سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، وأثبت الفحص الظاهري تعرض صالح لقطع في وتر أكيلس، وتم نقله على الفور إلى إحدى مراكز الأشعة الطبية في التجمع الخامس لفحص اللاعب.

ومن المقرر أن يغيب صالح جمعة عن المشاركة في المباريات لفترة تصل من 6 إلى 9 أشهر، حسب ما تحدده الأشعة، وقدرته على الاستجابة للبرنامج العلاجي والتأهيلي المنتظر وضعه.

وجاءت الإصابة التي تعرض لها صالح جمعة لتتسبب في 3 قرارات صادمة تهدد مسيرة اللاعب:

-بيراميدز يصرف النظر

كان صالح جمعة خلال الفترة الماضية ضمن الأسماء التي ارتبط اسمها بالانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، ولكن جاءت الإصابة التي تعرض لها اللاعب، لتبعده بشكل نهائي عن حسابات الفريق السماوي في الموسم الجديد.

-الزمالك يتجاهل اللاعب

كان ايضا صالح جمعة من ضمن العناصر التي ارتبط اسمها بالانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الفترة الماضية، ولكن جاءت الإصابة التي تعرض لها اللاعب ليبتعد بشكل نهائي عن حسابات الجهاز الفني للقلعة البيضاء.

-اللاعب معرض للنسيان

صالح جمعة لم يلتزم في الفترة الماضية، ولم يستغل تواجده في فريق لا يمتلك ضغط جماهيري أو إعلامي حتى يفرض نفسه، ولم يظهر بدنيا بالمستوى المطلوب، وذلك باعتراف مدربه ضياء السيد، ولذلك اللاعب أصبح مهدد بالنسيان.