موسيماني يجهز 4 مفاجآت في مواجهة أسوان بالدوري

الخميس 29/يوليه/2021 - 01:16 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق أسوان في السابعة مساء غدٍ الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وكان الأهلي قد وصل للنقطة 55 بعد الفوز على الإنتاج الحربي 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على أسوان في مباراة الغد، لمواصلة الانتصارات في مشوار الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز.

ويبقى هناك 4 أهداف يسعى الجهاز الفني للقلعة الحمراء لتحقيقها في لقاء أسوان وذلك على النحو التالي:
-توسيع صلاحيات والتر بواليا

من المؤكد أن يستغل الجهاز الفني للنادي الأهلي مواجهة أسوان لمنح والتر بواليا فرصة جديدة للحكم على مستواه الفني والبدني والتهديفي، واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها اللاعب في الفترة المواجهة الآخيرة بعد تسجيل هدف قاتل في مرمى الإنتاج الحربي.

-حل أزمة أخطاء الدفاع

عانى خط دفاع القلعة الحمراء من ارتكاب بعض الأخطاء المؤثرة في المواجهات الآخيرة وبذل الجهاز الفني جهداً كبيرا من أجل علاج هذه الأخطاء في التدريبات، ولعدم تكرارها في المباريات القادمة.

-مواصلة مطاردة الزمالك

يحتاج النادي الأهلي لتحقيق النقاط الـ3 والفوز على نادي الزمالك، حيث يتصدر الفارس الأبيض المسابقة برصيد 61 نقطة بعد خوض 27 لقاء، في حين يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 55 نقطة بعد خوض 25 لقاء.
-تقييم بعض اللاعبين

ستكون مواجهة أسوان فرصة ذهبية للجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك من أجل استمرار تقييم بعض البدلاء في ظل غياب عناصر هامة عن الفريق لظروف التواجد مع المنتخب الأوليمبي، وستكون المواجهة في غاية الأهمية لبعض العناصر مثل محمود كهربا وجونيور أجاي.