غليان في الزمالك بسبب قرارات اتحاد الكرة.. تعرف على التفاصيل

السبت 31/يوليه/2021 - 09:54 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن غضب مسئولي اللجنة برئاسة حسين لبيب بقرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات الدوري بسبب تأهل منتخب مصر ربع نهائي اولمبياد طوكيو 2020.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الفريق لم يكن لديه أي مانع بخوض المباريات المقبلة، دون أمام عاشور ومحمود حمدي الونش، واللذان يعدان عنصران أساسيان في تشكيل الفريق الأبيض، مؤكداً أن التأجيل عليه علامات استفهام كبيرة، خاصة وأن اللجنة المسئولة عن اتحاد الكرة مطالبة بإنهاء هذا الموسم بأسرع وقت للأستعداد للموسم الجديد.

واضاف المصدر أن هذا القرار يأتي في صالح الأهلي أكثر من الزمالك خاصة وأن الفريق يغيب عنه عدد كبير من عناصره الأساسية تصل إلى 6 لاعبين، إلى جانب أن الفريق الأبيض قد اتفقد إلى حاسة المباريات الرسمية خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأن آخر لقاء رسمي للفريق الأبيض كان منذ أكثر من شهر عندما واجه مصر المقاصة في الدوري في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 1-0 للقلعة البيضاء.

يترقب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إعلان اتحاد الكرة لجدول الدوري بعد تعديله يوم الأحد المقبل، من أجل حسم مصير معسكر الفريق الحالي بالإسكندرية.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين في الفترة الماضية أمام منتخب القسم الثاني وأبها السعودي، وفاز في الأولى بسباعية وفاز في الثانية بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك اليوم السبت أمام فريق المجد السكندري في ثالث التجارب الودية خلال المعسكر الحالي ببرج العرب.

وسيحدد المدير الفني للأبيض برنامجه في الفترة المقبلة بناء على جدول الدوري الجديد الذي سيتم إعلانه يوم الأحد المقبل.