الزمالك يهدي الأهلي صفقة الموسم.. تعرف على التفاصيل

السبت 31/يوليه/2021 - 10:10 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، انسحاب الزمالك بشكل رسمي من صفقة ضم صانع ألعاب نادي بيراميدز إبراهيم عادل، والذي كان يسعى الفريق الأبيض لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن سبب انسحاب الزمالك من الصفقة أن الفريق لن يدخل في مزاد مفتوح مع أي فريق لضم لاعب مهما كنات قيمته الفنية للحفاظ على أسعار اللاعبين في السوق المصرية، إلى جانب أن الفريق يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي، والإنفاق سوف يكون بشكل مدروس للغاية خاصة في الصفقات الجديدة.

وأضاف المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، قد جمعته جلسة مع مسئولي الفريق الأبيض، لتحديد احتياجات الفريق خلال الموسم المقبل، وتم عرض أكثر من اسم عليه في المراكز التي سوف يتم تدعيمها، للمفاضلة بين أفضلها للبدء في مفاوضات ضمه خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الأهلي يرغب في ضم إبراهيم عادل لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، وكان قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب الشاب قبل أن قبل أن يتضّح أن عقده ممتد مع بيراميدز لنهاية 2025، عقب توثيق مسئولي الفريق السماوي للعقد بعد علمهم بتوقيعه للنادي الأهلي.
Advertisements