انتهت..خطوة واحدة تفصل رمضان صبحي عن الانضمام للزمالك

السبت 31/يوليه/2021 - 10:53 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وافق مسئولو نادي بيراميدز على رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لصفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل.

ودارت مفاوضات قوية بين ناديي الزمالك وبيراميدز في الفترة الأخيرة لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين على أن يكون ضمن تلك الصفقة رمضان صبحي لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة.

وبهذا الصدد أكدت تقارير صحفية أن رمضان صبحي لم يحسم قراره بشكل نهائي بعد، خاصة وأنه ينتظر ان تصله عروض أوروبية خلال الفترة المقبلة، خاصة عقب تألقه في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، مع منتخب الفراعنة الصغار، وقيادة الفريق للتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

وأشارت التقارير أن صبحي يريد أن يعود مرة آخرى للملاعب الأوروبية عقب تجربتي ستوك سيتي وهدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي، خاصة في ظل الضغوط المفروضة عليه منذ انتقاله لنادي بيراميدز بداية الموسم الجاري، عقب رفضه لعرض الأهلي.

وينتظر رمضان صبحي حتى نهاية مشوار المنتخب بدورة الألعاب الأولمبية والتي يصب تركيزه فيها مع المنتخب حيث أخبر المقربين منه أنه سوف يحدد مستقبله عقب نهاية المسابقة الجارية الآن.

يلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب البرازيل، في الثانية عشر ظهر اليوم السبت، على استاد سايتاما ضمن مباريات دور الثمانية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.