رغم التألق.. موسيماني يطيح "بالهداف" خارج قائمة الأهلي

السبت 31/يوليه/2021 - 10:54 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم المتألقين خلال الفترة الماضية، عن قائمة الفريق بالموسم الجديد، بناء على قرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الفريق مازالو لم يتسغنوا عن فكرة الأستغناء عن الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق رغم تألقه وتسجيله هدفين في آخر مبارتين للأهلي بالدوري أمام الإنتاج الحربي، وأسوان، في حالة وصول عرض مناسب له للرحيل عن القلعة الحمراء الصيف الجاري.

وأضاف المصدر أن رحيل بواليا قرار نهائى لا رجعة فيه، وأشار إلى أن مسئولي الأهلي ينتظروا فقط انتهاء الموسم الحالى من أجل الاستغناء عنه رسمياً.

وتابع أن مسئولى الأهلي يرغبون في بيع المهاجم الكونغولي من أجل ضم لاعب أجنبي بدلاً منه، بناء على رغبة من المدير الفني للفريق الأحمر بيتسو موسيماني.

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، بعد مباراة أسوان الأخيرة بالدوري.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أسوان 3-1 في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 58، بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 25.