تعرف على سر فشل الأهلي في ضم "النفاثة" الإفريقي

الأحد 01/أغسطس/2021 - 12:04 م
كتب: محمد عبد الدايم
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشفت تقارير صحفية مغربية سر تأخر النادي الأهلي في ضم الجناح المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي الرجاء، بالرغم من أنه أحد أبرز المرشحين لأنضمام لصفوف الفريق الأحمر، عقب تعطل صفقة جاستن سيرينو من صن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد التقرير أن إدارة النادي المغربي تغالي في طلباتها المادية، لبيع رحيمي لما لا يتناسب مع النادي الأهلي وهو سر تعطل الصفقة حتى الآن، خاصة وأن الفريق لا يريد التضحية بنجمه خلال الوقت الحالي ليخوض معهم نهائي البطولة العربية ضد نادي الاتحاد السعودي والمقرر لها يوم 21 أغسطس الجاري.

وأشار التقرير ان التضحية برحجيمي سوف يسبب مشكلة على مستوى الخط الأمامي للفريق عقب رحيل الكونغولي بن مالانجو إلى صفوف نادي الشارقة مقابل 4 ملايين دولار.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره وادي دجلة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعد هذا اللقاء مفصلي وهام للغاية بالنسبة للنادي الأهلي ومدربه بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي يسعى فيه الفريق لتحقيق الفوز، خاصة وأن الأنتصار سوف يجعل المارد الأحمر يتساوي في النقاط مع الزمالك ويحصل على صدارة الدوري.

يقام اللقاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أغسطس، على ملعب وي السلام الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، فاز في 16، وتعادل في 7، وخسر مباراتين.