صفقة الموسم تضيع على الزمالك.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 10:01 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فشل نادي نادي الزمالك من ضم صفقة تونسية من العيار الثقيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم قائمة الفريق الأبيض بالموسم الجديد.

ونجح نادي ساليرنيتانا الصاعد حديثآ للدوري الإيطالي في حسم التعاقد مع الظهير الأيمن التونسي وجدي كشريدة لمدة موسمين وذلك عقب نهائية تعاقده مع نادي النجم الساحلي التونسي.

وكان نادي الزمالك قد عٌرض عليه ضم كشريدة عقب فشل انتقاله لصفوف نادي سانت إيتيان الفرنسي، قبل ان ينجح النادي الإيطالي في التعاقد معه خاصة وأن اللاعب لديه رغبة قوية في اللعب بأوروبا خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الوصول لاتفاق مع نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بشأن انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم "وان ثري" أن مسؤولي لجنة الكرة بنادي الزمالك، أنهوا الاتفاق مع دونجا، بشأن انضمامه للقلعة البيضاء بداية الموسم المقبل، تمهيدًا لفتح المفاوضات مع إدارة النادي السماوي لحسم الصفقة بشكل نهائي.

من جانبه كشف مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء فتحوا خطوط تواصل مع إدارة بيراميدز لطلب الحصول على خدمات نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق في الصيف الجاري.