ثنائي جديد بتشكيل الأهلي أمام وادي دجلة بالدوري

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 12:22 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بثنائي جديد في تشكيل الفريق امام نادي وادي دجلة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعود بدر بانون لتشكيل الأهلي، وذلك لغياب أيمن أشرف الذي تلقى الأنذار الثالث له في مباراة أسوان الماضية، مما يعني إيقافه لمباراة واحدة حسب ما تشير إلهي لوائح البطولة.

ويعود محمد هاني مرة آخرى للتشكيل الأساسي للفريق، خاصة وأن الثنائي أكرم توفيق، وأحمد رمضان بيكهام وصلا للقاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم قادمين من اليابان، بعد انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، وسيكون ظهورهم أمام دجلة صعبا للغاية لمعاناتهم من إرهاق الرحلة الطويلة من اليابان.

وفي سياق متصل يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره وادي دجلة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعد هذا اللقاء مفصلي وهام للغاية بالنسبة للنادي الأهلي ومدربه بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي يسعى فيه الفريق لتحقيق الفوز، خاصة وأن الأنتصار سوف يجعل المارد الأحمر يتساوي في النقاط مع الزمالك ويحصل على صدارة الدوري.

يقام اللقاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أغسطس، على ملعب وي السلام الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، فاز في 16، وتعادل في 7، وخسر مباراتين.