"وافق رسميًا".. النفاثة يُبلغ الاهلى بالموافقة على عرض الـ6 مليون دولار للرحيل

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 06:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن وصول عرض تركي رسمي إلي النادي الأهلي لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل، في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

اليو ديانج يوافق على الرحيل لجالطة سراي التركي
وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على أسوان 3-1 في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن نادي جالطة سراي التركي، أرسل عرضًا رسميًا لضم اللاعب أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

اليو ديانج يوافق على الرحيل لجالطة سراي التركي
وأضاف المصدر أن قيمة عرض جالطة سراي التركي، وصل إلي 6 مليون دولار بدلًا من 5.5 مليون دولار، مشيرًا إلي ان إبراهيما كمارا وكيل أعمال ديانج ضغط على اللاعب حتي أقنعه بالموافقة على العرض التركي.

وتابع المصدر، أن اللاعب أليو ديانج نجم وسط النادي الأهلي، رحب بالانتقال إلي صفوف نادي جالطة سراي التركي، وأبلغ مسئولي الأهلي بهذا الأمر.

اليو ديانج يوافق على الرحيل لجالطة سراي التركي
وأوضح المصدر أن أليو ديانج رفض الضغط على الأهلي للموافقة على العرض المالي المقدم من نادي جالطة سراي، وترك الأمور المالية للنادي الأهلي، خاصة أن الأهلي يرغب في رفع العرض الي 7 مليون دولار.