بيراميدز يخطف ثنائي ناري من قلب الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 09:38 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز، عن سعي إدارة الفريق السماوي، للتفاوض مع ثنائي جديد من النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، لدعم قائمة الموسم الجديد، استعداداً للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الثنائي مروان محسن وعمرو جمال على رأس قائمة تضم العديد من المهاجمين بالدوري المصري، لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد اقتراب رحيل الثنائي دودو الجباس وجون أنطوي لعدم اقتناع اليوناني تاكيس جونياس بمستواهم خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن جونياس يرى أن الثنائي مروان محسن وعمرو جالم سوف يكونا إضافة قوية لخط هجوم الفريق السماوي والذي يعاني من ضعف بعض الشئ بسبب انخفاض مستوى مهاجمي الفريق خلال الفترة الماضية، فضلاً عن كثرة إصابات المهاجم الفلسطيني محمود وادي والذي عانى من سصوء حظ غريب بسبب تعرضه للإصابات كلما شفي من أحدها مما جعله يظهر بمستوى متذبذب طوال الموسم الجاري.

واختتم ا المصدر أن جونياس لازال يفاضل بين ضم الثنائي أو احداهما خاصة وأن هناك خيارات قوية ولا تقل في المستوى عن مروان محسن وعمرو جمال، وينتظر أن يحسم هذا الملف عقب نهاية مباريات الفريق بالدوري.