بدأت المشاكل.. خلاف ناري بين إدارة الزمالك وكارتيرون بسبب "الهارب"

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 09:47 ص
كتب: محمد عبدالدايم
كارتيرون
كارتيرون
كشف مصدر مقرب من اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن خلاف دائر بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمسئولين عن فريق الكرة بسبب صفقة الدولي التونسي حمدي النقاز، والذي تم طرح فكرة عودته مرة آخرى لنادي الزمالك لدعم مركز الجبهة اليمنى خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

أدى ظهور حمزة المثلوثي المنضم بداية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، بمستوى ضعيف، لتفكير كارتيرون في إمكانية عودة النقاز، خاصة وأن اللاعب لم يتأقلم مع اجواء نادي الترجي التونسي خاصة، وقد جمعته خلافات مع إدارة النادي والجماهير بسبب سوء مستواه.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي القلعة البيضاء رفضوا بشكل قاطع عودة النقاز مرة آخرى بسبب فسخ تعاقده مع نادي الزمالك الموسم الماضي، من طرف واحد، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وأضاف المصدر أن كارتيرون يرى أن مصلحة الفريق تأتي فوق أي اعتبار خاصة وأن مركز الظهير الأيمن يحتاج للتدعيم من بداية الموسم المقبل، بسبب نقص اللاعبين في هذا المركز، خاصة مع تقدم سن حازم إمام، وافتقاد أحمد عيد للخبرات اللازمة،وسوء مستوى المثلوثي والذي اقترب من الرحيل بشدة عن صفوف القلعة البيضاء.

واشار المصدر أن مسئولي الزمالك أغلقوا هذا الملف مع اعطاء كارتيرون وعد بتقديم عدد من السير الذاتية للاعبين في هذا المركز لأختيار أحدهم، وهو ما آثار حفيظته وغضبه حسبما صرح للمقربين منه مؤكداً حاجته للنقاز.

جدير بالذكر أن حمدي النقاز قد انتقل لصفوف نادي الترجي التونسي الصيف الماضي عقب تجربة احترافية قصيرة مع نادي سودوفا بطل ليتوانيا، وشارك مع فريق باب سويقة في 34 مباراة سجل خلالها هدف وصنع 3 أهداف.