نكشف بديل فرجاني ساسي في مباراة غزل المحلة القادمة بالدوري

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 09:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
ساسي
ساسي
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على بديل الدولي التونسي فرجاني ساسي، خلال مباراة غزل المحلة المقبلة بالدوري، والمقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم وان ثري من مصادره أن محمود عبد العزيز "زيزو" سوف يكون بديل ساسي الذي انتقل لنادي الدحيل القطري، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، خاصة مع إيقاف إمام عاشور لاعب القلعة البيضاء، بسبب تلقيه 3 إنذارات.

وشارك زيزو في المباريات الودية الماضية للفريق خلال المعسكر الأخير للزمالك استعداداً لما تبقى من مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتم عمل برنامج خاص لتجهيزه لمجاورة طارق حامد خلال مباراة المحلة المصيرية في مشوار الفريق لإعادة بطولة الدوري إلى مية عقبة مرة آخرى.

أكد حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن هدف فريقه هو تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وأضاف المندوه في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس2 :"مركزنا الأول في الدوري، وتركيزنا كبير من أجل الفوز، ونناشد كل اللاعبين بضرورة التركيز فقط في بطولة الدوري من أجل اختتامها بالصورة المناسبة".

وأكمل :"نعمل على توفير الدعم المالي للنادي، ونعتمد في الوقت الحالي على تجديد عضويات النادي، ونناشد السادة الأعضاء السداد حتى لا يصل الأمر إلى الغرامات".

وشدد :"نعمل في الوقت الحالي على تقليص مدة تجديد العضويات داخل مقر النادي حتى لا يتم إهدار وقت السادة الأعضاء، وفي الوقت الحالي لا يزيد الأمر عن ربع ساعة فقط".

وأتم :"نحصل على مكاسب جيدة من وراء تجديد العضويات، كما نتعاون مع البنوك لمنح الأعضاء الجدد تسهيلات، والعضوية متاحة بمبلغ 200 ألف جنيه لأصحاب المؤهلات العالية، و250 ألف للمتوسطة".