من يفوز بالنجم الذهبي؟..صراع ناري بين بيراميدز والزمالك على "هداف" الأهلي

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 10:18 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي
بدأ صراع الصفقات بين نادي الزمالك وبيراميدز، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، لخطف نجوم الدوري المصري المميزة، لدعم الصفوف خلال الموسم الجديد، للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

ويسعى نادي الزمالك وبيراميدز إلى محاولة دعم خط الهجوم، خاصة في ظل الضعف الذي يلاحق كلا الفريقين خلال الموسم الجاري، لأسباب مختلفة، فالزمالك يعاني بسبب رحيل مصطفى محمد لصفوف نادي جالاطاسراي على سبيل الإعارة بفترة الأنتقالات الشتوية الماضية، ولم يستطع مسئولي القلعة البيضاء تعويضه بالرغم من التعاقد مع الثنائي سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العرب، ومروان حمدي من نادي مصر المقاصة.

أما بيراميدز فيعاني من انخفاض مستوى دودو الجباس بسبب تقدمه في السن، إلى جانب كثير إصابات الثنائي جون أنطوي، والفلسطيني محمود وادي والذي عانى من الإصابات هذا الموسم.

ويدخل ثنائي الدوري المصري الكبير في صراع من أجل ضم عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش، والذي اقترب رحيله عن القلعة الحمراء، بسبب تواجد أكثر من لاعب في الخط الأمامي إلى جانب رغبة موسيماني في التعاقد مع مهاجم أجنبي مما يقرب "الغزال كما تلقبه جماهير الكرة المصرية من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، بناء على رغبة موسيماني.

ويشهد الموسم الحالي تألق كبير من جانب عمر جمال صاحب ال29 عام والذي تألق بقميص نادي طلائع الجيش، مما لفت نظر العديد من الأندية له خلال الفترة الماضية رغبة في التعاقد معه، لدعم هط الهجوم، خلال الموسم الجديد.