تامر النحاس: "زيزو" سبب انضمام محمد شريف للأهلي

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 10:09 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد تامر النحاس٬ وكيل اللاعبين٬ أن محمد شريف وقع على عقود انضمامه إلى صفوف الزمالك فى حضور اسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة القلعة البيضاء السابق.

وقال النحاس فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" مع ميدو المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك عندما وقع مع محمد عنتر جمد صفقة محمد شريف وكان إيهاب جلال يدرب الفريق الأبيض فى هذا الوقت وكان يريد محمد شريف وعبدالعزيز عبدالشافي سبب انضمام محمد شريف إلى النادى الأهلى".

وأضاف: "عبد العزيز عبدالشافي، تحمل على مسؤليته ضم محمد شريف للنادى الأهلى ومحمود الخطيب وثق فيه على الرعم من عدم عرضه على المدير الفني".

أكد تامر النحاس٬ وكيل اللاعبين٬ أن صلاح محسن ضغط على إدارة إنبي للانتقال إلى الأهلى على الرغم من امتلاكه عروض احتراف حينذاك.

وقال النحاس فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" مع ميدو المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "عندما جاء عرض احتراف لصلاح محسن نصحته بالموافقة واذا فشل ينتقل إلى النادي الأهلى ولكنه رفضه وفضل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء".

وأضاف: "عقلية اللاعبين مختلفة وهذا الأمر نعمل عليه مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة كان من الممكن أن يخوض صلاح محسن تحربة احتراف وينجح ولكن عقليته لم تسمح له بذلك".