بفرمان موسيماني.. الأهلي يطيح ببديل أفشة

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:09 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر مسئولي النادي الأهلي على بيع ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، وذلك في ظل رغبة موسيماني في الأستغمناء عنه لعدم الحاجة له في خططه الفنية خلال الموسم الجديد.

ويمتلك ماهر العديد من العروض المحلية في مقدمتها عرض بيراميدز، والذي يرغب في ضمه بشدة بناء على رغبة اليوناني تاكيس جونياس مدرب الفريق السماوي، والذي يرى أن ماهر هو البديل الأمثل لعبد الله السعيد، والذي من المتوقع أن يعتزل كرة القدم خلال الموسمين القاديمن، لتقدم سنه.

رفض ناصر ماهر، فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما قد يقربه من الأنضمام لصفوف نادي بيراميدز والذي سوف يضمن له المشاركة الأفريقية، والظهور بشكل لافت للأنضمام لصفوف المنتخب الأول.

ولم يستغل ماهر الفرص التي اتيحت له، مما جعل موسيماني يصدر فرمان برحيله، إلى جانب عدم قدرته على تعويض محمد مجدي أفشة مما سرع بقرار رحيله من المدرب الجنوب إفريقي.

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره وادي دجلة، في المباراة المؤجلة لحساب الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، فاز في 16، وتعادل في 7، وخسر مباراتين، بينما يحتل نادي وادي دجلة المركز السادس عشر وقبل الأخير برصيد 23 نقطة جمعهم من 4 انتصارات و 11 تعادل و12 هزيمة.