عاد في وقته.. لاعب الاهلي السابق يمنح موسيماني 3 مزايا فنية

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 03:36 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسير النادي الأهلي بشكل جيد في الوقت الحالي، نحو استعادة بعض العناصر الهامة والمؤثرة والتي كانت قد ابتعدت عن المشاركة معه لفترات طويلة.
وهنا الحديث عن كريم نيدفيد الذي ابتعد عن المشاركة في المباريات منذ لقاء مصر للمقاصة فى الدورى يوم 10 أبريل 2019، أى منذ عامين و3 شهور و3 أسابيع، ما يساوى 846 يوما.

ويعتبر كريم نيدفيد من العناصر التي يراهن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على تألقها في ظل قدرته على سد أكثر من فراغ في تشكيل الفريق حال وصوله إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

كريم نيدفيد لعب بالقميص الأحمر 67 مباراة بجميع البطولات حيث سجل 7 أهداف وصنع هدفين، وتوج مع المارد الأحمر ببطولة الدورى ثلاث مرات وكأس مصر مرة واحدة ومثلها للسوبر المحلي، ويجيد نيدفيد اللعب في أكثر من مركز وذلك على النحو التالي:

-مركز الظهير الأيمن

يجيد كريم نيدفيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، لينضم إلى المجموعة المميزة التي يمتلكها المارد الأحمر في هذا الخط بالوقت الحالي والتي تضم محمد هاني وأكرم توفيق، بالإضافة إلى كريم فؤاد الذي أصبح على أعتاب ارتداء القميص الأحمر بشكل رسمي.

-بديل في المستقبل القريب حال رحيل ديانج

يجيد ايضا كريم نيدفيد اللعب في مركز خط الوسط المدافع ويستطيع أن يعوض فراغ المحترف المالي أليو ديانج بعد ارتفاع فرص رحيله عن القلعة الحمراء، في ظل وصول عروض كبيرة للحصول على خدماته في الساعات الماضية.

-الخطوط الأمامية

يجيد ايضا كريم نيدفيد اللعب في الخطوط الأمامية حيث سبق له المشاركة في مركز رأس الحربة الصريح في فترة وجود الأوروجوياني مارتن لاسارتي، كما من الممكن توظيفه في مركز الجناح.

ويبقى الأمر المؤكد هو أن مشاركة كريم نيدفيد في المباريات ستكون بشكل تدريجي بعد أن ابتعد اللاعب على مدار الفترة الطويلة الماضية عن التواجد في المباريات، ولكن عودته ستصبح إضافة قوية للفريق.