ننفرد بتفاصيل عرض الاهلي لضم قاهر الزمالك والشناوي في الصيف

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 06:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
مازال أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، يبحث إمكانية التعاقد مع الصفقة الجديدة المرشحة من قبل بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، لضمه نهاية الموسم الجاري.

وكان أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي قد وضع الرتوش الأخيرة في صفقة انتقال اللاعب لويس ميكيسوني جناح نادي سيمبا التنزاني لصفوف النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع وادي دجلة مساء الأربعاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من ‏الجولة 22 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وبعد ذلك يواجه الأهلي فريق إنبي، يوم السبت 14 أغسطس، ثم طلائع الجيش، يوم ‏الثلاثاء 17 أغسطس ثم المصري، يوم الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس، وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

ماذا عن صفقة قاهر الزمالك وجنش
وعلم "وان ثري" أن عرض النادي الأهلي لضم اللاعب بيرسي تاو من نادي برايتون الإنجليزي، توقف عند مليون و250 ألف دولار، بعدما رفض برايتون التفريط في اللاعب مقابل مليون دولار.

وكان نادي برايتون الإنجليزي رحب برحيل بيرسي تاو مقابل مليون و500 ألف دولار، ولكن النادي الأهلي يحاول تقليل قيمة الصفقة خلال الساعات المقبلة.

سر لقب قاهر الشناوي والزمالك
بيرسي تاو كان لاعبًا في نادي صن داونز الجنوب إفريقي، أثناء تواجد موسيماني مدربًا للفريق الأصفر، خاصة في موسم 2016 شارك تاو في ملحمة فوز صن داونز على الزمالك في نهائي أفريقيا بثلاثية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، في شباك أحمد الشناوي حارس الزمالك وقتها.