تشكيل الاهلى لمواجهة وادي دجلة.. تعديلات خارج التوقعات بفرمان موسيماني

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 07:48 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تشكيل الاهلى لمواجهة وادي دجلة فى الدوري؛ أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نادي وادي دجلة في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق وادي دجلة في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأهلي We السلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ22 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الاهلى لمواجهة وادي دجلة فى الدوري
ويدخل الأهلي مباراة وادي دجلة وفي رصيده 58 نقطة جمعها من 26جولة، بعدما حقق الفوز في17مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد- سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الانتاج الحربي – أسوان».

تشكيل الاهلى لمواجهة وادي دجلة فى الدوري
فيما يدخل وادي دجلة مباراة اليوم في المركز السابع عشر برصيد 23نقطة جمعها من27مباراة بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 11 لقاء وخسر في 12 مباراة.

وبعد ذلك يواجه الأهلي فريق إنبي، يوم السبت 14 أغسطس، ثم طلائع الجيش، يوم ‏الثلاثاء 17 أغسطس ثم المصري، يوم الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس، وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

تشكيل الأهلي لمواجهة وادي دجلة فى الدوري
وجاء تشكيل الأهلي كالأتي:

حراسة المرمى : علي لطفي

خط الدفاع : محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول

خط الوسط : أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة

خط الهجوم : حسين الشحات - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد شريف.