عبد المنصف: الخبرة سبب الخسارة من الأهلي..ونتمسك بالبقاء بالدوري

الخميس 05/أغسطس/2021 - 12:52 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف
أعرب محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام الأهلي في مسابقة الدوري. وقال

وحقق الأهلي الفوز وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينها مساء الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد المنصف خلال تصريحات لبرنامج "مساء أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة "أون تايم سبورت": "لم نقدم أفضل شيء في مباراة الأهلي، ولكن نعذر اللاعبين، ولدينا لاعبين مصابين"، مضيفًا: "سنحت لنا أكثر من فرصة ولكن قلة خبرة اللاعبين لم تجعلهم يستغلونها لإحراز أهداف".

وأضاف : "أحمد شريف الذي أحرز الهدف اليوم في مرمى الأهلي عمره 18 عاما، بالإضافة إلى مشاركة 7 لاعبين من قطاع الناشئين، وكان هناك 3 لاعبين آخرين على دكة الاحتياطي، نحن أكثر نادي يدفع بالناشئين".

وتابع : "مررنا بظروف صعبة هذا الموسم منها أننا خسرنا 3 لاعبين محترفين نظرًا لامتداد الموسم"، مضيفا: "لا أعتقد أن مباراة الأهلي بها أخطاء تحكيمية، الأمور سارت بشكل جيد، وفريق وادي دجلة لم يؤد أفضل ما لديه".

وأكمل : "نحن متمسكون بأمل البقاء في الدوري، وسنقاتل حتى آخر أسبوع، وأؤكد أن الأسبوع الأخير هو من سيحدد من سيبقى في الدوري الممتاز ومن البطل".