بالفيديو.. محمد شريف وحسين الشحات يوضحان حقيقة "خناقة" مباراة وادي دجلة

الخميس 05/أغسطس/2021 - 09:56 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أوضح حسين الشحات ومحمد شريف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة المشاجرة التي دارت بينهم في مباراة وادي دجلة الأخيرة بالدوري والتي انتصر بها المارد
 الأحمر أمس الأربعاء بنتيجة 2-1، ليتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سخر الشحات من أنباء تشاجره مع محمد شريف خلال لقاء وادي دجلة، في لايف مشترك بين الثنائي على موقع التواصل الأجتماعي لتبادل الصور إنستجرام.

وأكد شريف أن لم يدخل في مشادة مع أي من لاعبي الأهلي لأن مثل تلك الأشياء لا تحدث في الفريق الأحمر، خاصة وأن العقوبات مغلظة في الوقت الحالي، لأي لاعب مخالف. 

ودخل شريف في مشادة كلامية مع لاعب دجلة قبل استبداله، وهو ما فسره البعض بأنه مشاجرة مع الشحات وهو ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة عبر موقع التواصل الأجتماعي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على حساب نادي وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المُثيرة على ملعب الأهلي بالسلام، في إطار الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري والمؤجلة.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق اللاعب كهربا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني من المباراة.

وسجل محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعد عرضية أرضية من محمد مجدي أفشة من الناحية اليسري.

وجاء هدف وادي دجلة عن طريق اللاعب أحمد شريف في الدقيقة 66، وسط تحركات دفاعية لثنائي الأهلي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، بشكل غير مُبرر وعدم الضغط على اللاعب الذي سدد الكرة بكل سهولة في مرمي علي لطفي.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد النادي الأهلي، إلي النقطة 61 ويخطف صدارة الدوري من الزمالك الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، ولكن الأهلي يتفوق بالمواجهات المباشرة.

بينما يحتل وادي دجلة المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في11 لقاء وخسر في 12 مباراة.