حسم الأمر.. إعارة نجم الاهلى لنادي أوروبي مع أحقية البيع بـ2.5 مليون دولار

الخميس 05/أغسطس/2021 - 06:23 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورًا جديدًا في مفاوضات النادي الأهلي بشأن إعارة أحد نجومه نهاية الموسم الجاري، بعد وصول عرضًا رسميًا للاعب.

وتحاول بعض الأندية الأوروبية والخليجية في تدعيم صفوف أنديتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خارج الدوري المصري، استعدادًا للموسم الجديد، بلاعبين مميزين من النادي الأهلي.

ويرغب النادي الأهلي، في الاستفادة المالية من رحيل لاعبيه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أعار أول لاعبيه وهو أليو بادجي مهاجم الفريق، إلي نادي أميان الفرنسي لمدة موسم مع أحقية الشراء من النادي الأهلي.

اعارة احمد ياسر ريان الي التاي سبورت التركي 
وعلم "وان ثري" أن الساعات الماضية شهدت حسم الأمور بين النادي الأهلي ونادي ألتاي سبورت التركي بشأن اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا حتي نهاية الموسم الجاري.

اعارة احمد ياسر ريان الي التاي سبورت التركي 
و وفقًا لما ورد إلي "وان ثري" فإن النادي الأهلي سوف يحصل على 300 ألف دولار نظير إعارة أحمد ياسر ريان لمدة موسم لنادي ألتاري سبورت.

اعارة احمد ياسر ريان الي التاي سبورت التركي 
كما علم "وان ثري" فإن العقد يتضمن بند يحق للنادي التركي شراء أحمد ياسر ريان، حيث طلب الاهلي الحصول على 2.5 مليون دولار، بدلًا من 1.5 مليون دولار، خاصة أن قيمة الإعارة ضعيفة مقارنة بهداف الأهلي في الموسم الحالي.