حسام حسن يستهدف ضم بديل فرجاني ساسي من الزمالك

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 10:23 ص
كتب: محمد عبد الدايم
حسام حسن
حسام حسن
كشفت تقارير صحفية عن سعي حسام حسن لضم احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، لدعم صفوف نادي الاتحاد السكندري خلال الموسم الجديد 2021/2022.

وأشارت التقارير أن حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر يرغب في ضم متوسط ميدان نادي الزمالك محمد أشرف روقا، والذي عبر عن إعجابه الشديد به وبقدراته الفنية مؤكداً لمسئولي الفريق السكندري أنه سوف يكون إصافة فنية مميزة لوسط ملعب الاتحاد.

وأكدت التقارير أن روقا فشل أن يقنع المدير الفني للقلعة البيضاء باتريس كارتيرون بانه البديل الأمثل لفرجاني ساسي مما ترتب عليه خروجه من حساباته لحساب محمود عبد العزيز، والذي سوف يشارك بشكل أساسي في مباراة غزل المحلة المقبلة بالدوري والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وجه مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية، لمسؤولي القلعة البيضاء.

وعلم "وان ثري" أن مروان حمدي، يرفض فكرة دخوله في أي صفقة تبادلية سيبرمها نادي الزمالك ، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وطلب مروان حمدي، من مسؤولي الزمالك، أن يختار هو النادي الذي ينتقل إليه في الموسم المقبل، مادام هناك نية للاستغناء عن خدماته، في نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن مروان حمدي لم يستطع أن ينال اعجاب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني وظهر بمستوي سيئ للغاية منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من فريق مصر المقاصة، الأمر الذي جعل المدير الفني يضعه على قائمة الراحلين.