أجويرو يطلب الرحيل عن برشلونة بعد مغادرة ميسي للفريق

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 11:00 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


طلب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الرحيل عن الفريق الكتالوني بعد مغادرة مواطنه ليونيل ميسي، بحسب ما أكدته تقارير إعلامية إسبانية.

وذكر برنامج لابورتريا بقناة بي تي في الإسبانية، أن أجويرو شعر بالخيانة بعد رحيل ميسي، وطلب الرحيل عن البارسا.

وأشار التقرير أن أجويرو غاضب من إدارة برشلونة بعد رحيل ميسي، وبدأ محاموه في مراجعة بنود عقده مع نادي برشلونة، وبدء إجراءات رحيله عن الفريق.

وانتقل سيرجيو أجويرو مؤخرًا لنادي لبرشلونة بصفة مجانية، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أصبح قريبًا من الانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن رحيل ميسي عن الفريق لعدم إمكانية تسجيل عقده في ظل قوانين الليجا الخاصة بالرواتب.

وبحسب فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس، فأن باريس سان جيرمان يجهز عقدًا لميسي، وسيعرضه على والده خورخي الذي من المتوقع أن يصل باريس في الساعات القليلة للتفاوض مع الإدارة.

وأشار رومانو بأن باريس سان جيرمان سيعرض لميسي عقدًا لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وأكد رومانو بأن البرازيلي نيمار ضغط بقوة من أجل مجيء صديقه ميسي للبي إس جي، بعد رحيل اللاعب عن برشلونة، وأن كل من في غرفة ملابس الفريق الفرنسي واثق من إتمام التعاقد مع ميسي

وكشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن موقف النادي الفرنسي من التعاقد مع ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني سابقًا.

وقال بوتشيتينو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة البي إس جي أمام تروا في الدوري الفرنسي:" عندما نتحدث عن لاعبين في مكانة ميسي، بالنسبة لباريس سان جيرمان، فهذه فرصة لا تمر عادة أمامك".

وأضاف:"النادي يعمل في صمت لتقوية الفريق، وميسي لاعب حر، ونحن نعلم جميعًا ما قدمه في مسيرته، وفي حال وجود أي خبر سنعلنه".

وتابع:" قدوم ميسي لا يعني بالضرورة رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان."