250 الف دولار تعطل انتقال الصفقة الهجومية للأهلي ولكن

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 11:30 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
مازال ملف الصفقات الجديدة، يدلي بجديد، داخل أروقة النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد اللاعب الأجنبي الأول الذي انهي النادي الأهلي صفقته هو لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني، الذي أعلن فريقه بشكل رسمي انضمامه للأهلي نهاية الموسم الجاري.

كما ابدي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي رغبته في ضم جناح أخر، خاصة أن يحتاج لجناح بمواصفات هجومية قادر على اللعب في مركز المهاجم في الموسم الجديد، خاصة أن مروان محسن ووالتر بواليا يعانوا من تذبذ المستوي.

ورحبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، بمطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، خاصة أن الفريق بالفعل يحتاج الي جناح قوي خاصة إن النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق يعاني من هبوط المستوي خلال الفترة الماضية.

_250 الف دولار تنهي صفقة هجومية نارية للأهلي

ويعد اللاعب بيرسي تاو مهاجم جنوب أفريقيا، ونادي برايتون الانجليزي من ضمن المرشحين بقوة للانضمام لصفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وكانت صحف جنوب أفريقية أكدت أن الصفقة انتهت لصالح النادي الأهلي مقابل ٢.٧ مليون يورو.

و وفقا لتاكيدات من داخل النادي الأهلي، فإن الصفقة لم تصل الي هذا الرقم الكبير، خاصة أن اللاعب يتبقي في عقده موسم واحد مع فريقه الانجليزي.

و توصل النادي الأهلي الي اتفاق على ضم بيرسي تاو مقابل مليون و500 ألف يورو، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ الي 2 مليون يورو، ولكن تجري المفاوضات على حسم الصفقة مقابل مليون و750 الف يورو رغم محاولات الأهلي لتقليل المبلغ.