تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز

السبت 07/أغسطس/2021 - 08:57 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر عشاق النادي الأهلي في مصر والوطن العربي مواجهة الفريق المرتقبة اليوم أمام نادي سيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل من الأسبوع 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي على ملعب السلام وي الأهلي.

وتنقل قنوات أون تايم سبورت لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا بأعتبارها الناقل الوحيد والحصري لمسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، وبطولتي الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة المحلية، والتي يأمل فيه المارد الأحمر تحقيق البطولة رقم 43، في تاريخ النادي.

اما عن نادي سيراميكا كليوباترا المنتشي بعودة مدربه السابق هيثم شعبان، فيأمل في تحقيق نتيجة أفضل من مباراة الدور الأول والتي خسر فيها الفريق الصاعد حديثاً لبطولة الدوري الممتاز بنتيجة 2-0.

جدير بالذكر ان النادي الأهلي يحتل المركز الأول برصيد 61 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.